الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين ياسر المحمدى: "أفضل فتراتى مع الزمالك.. ولست متعصبًا"

الأحد 18/أبريل/2021 - 02:38 ص
حسين ياسر المحمدى
حسين ياسر المحمدى

تحدث حسين ياسر المحمدى لاعب الأهلى والزمالك السابق، عن فترة لعبه فى القطبين، وقال فى تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، وقال:" محمود الخطيب تحدث مع والدي للانضمام إلى الأهلي وحدثت ضجة إعلامية كبيرة بعد التوقيع للقلعة الحمراء".

وأكمل: لست متعصبًا لفريق ما سواء الأهلي أو الزمالك، لكن أفضل فتراتي كانت مع الزمالك، وكنت في الأهلي أتدرب بشكل جيد، ومانويل جوزيه غضب بسبب قيام الجماهير بالمطالبة بنزولي الملعب وهذا الأمر كان يزعجه".

وواصل: "بدأت لاعبا فى الريان القطرى، وبعدها انتقلت لمانشستر يونايتد فى 2002 وتم تسويقى على أننى لاعب برازيلى، وحينما علم فيرجسون بأنى لاعبى عربى قرر إعارتى لفريق أنتويرب البلجيكي".

وتابع المحمدى: "لعبت فى أنتويرب موسمين، بعدها انتقلت لمانشستر سيتى لكننى تعرضت للإصابة ولعبت مباراة واحدة بقميص السيتى فى بطولة الكأس".

وأضاف لاعب الأهلى والزمالك السابق: "رامى عباس وكيل محمد صلاح كان المحامى الخاص بى، وكان المسئول عن عقودى الاحترافية وهو من أفضل وكلاء اللاعبين فيما يتعلق بالعقود والورق، وأنا من رشحته لمحمد صلاح بعد أزمة اللاعب مع تشيلسي".

وأتم المحمدي تصريحاته: "حينما كنت فى السيتى تقابلت مع جوارديولا فى نفس الفندق، وقتها كان عائدا من رحلة احترافية فى الأهلى القطرى وكان قريبا من التوقيع للسيتى، لكنه أبلغنى بعد أول مران لى مع الفريق بأن طريقة اللعب لن تناسبنى ونصحنى بالرحيل".