الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الباز عن الاختيار 2: "لا تنسوا أن تفخروا بجيشكم وشرطتكم"

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:25 ص
محمد الباز
محمد الباز

"لا تنسوا أن تفخروا بجيشكم وشرطتكم .. ورحم الله كل شهداء هذا الوطن"، جملة أشاد بها محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور ومقدم برنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة " النهار"، بمسلسل الاختيار عقب اذاعة الحلقة الخامسة والخاصة بفض اعتصامى رابعة والنهضة .

وكتب الإعلامي محمد الباز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك": "القيمة الأهم والأكبر بالنسبة لى فى مسلسل الاختيار 2 أنه بالفعل السلاح الذى كنا نطالب به منذ سنوات طويلة". 

وقال "الباز": "لعقود كانت جماعة الاخوان الارهابية تنفرد بالكتابة والتوثيق، وهو ما جعلها مصدر وحيد لأحداث كثيرة، ولم يكن غريبا بالنسبة لى أن هناك من يعادى الجماعة وينقدها بعنف، لكنه كان يعتمد على كتب وأدبيات الجماعة التى تسربت الى الشباب بأسعار رخيصة وبصورة مخادعة فى أكبر عملية غسيل مخ لأجيال متعاقبة". 

وأضاف الباز: "بالاختيار 2  الذى يجسد بطولات رجال الشرطة، وقبله كان الجزء الاول الاختيار الذى جسد بطولات رجال الجيش فى مواجهة جنود الشيطان، نستطيع أن نطمئن على ذاكرة هذا البلد، فبنفس سلاحهم نضربهم فى مقتل.. حاولوا لسنوات تزوير وتزييف ما جرى فى رابعة، وفى حلقة أقل من ساعة رد الله كيدهم فى نحورهم. 

واختتم الباز رسالته قائلا: "هذه هى البداية .. فما جرى يستحق مسلسلات وأفلام ووثائقيات وكتب وبرامج .. لا تنسوا أن تفخروا بجيشكم وشرطتكم .. ورحم الله كل شهداء هذا الوطن".