الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نقل عضو مجلس إدارة غزل المحلة للمستشفى بعد التعادل مع بيراميدز

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:17 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، نقل مجدى الألفى عضو مجلس إدارة غزل المحلة للمستشفى إثر إصابته بأزمة بعد هدف التعادل الذى أحرزه المحلة أمام بيراميدز.

ونشر أحمد شوبير على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نقل الدكتور مجدى الألفى عضو مجلس إدارة غزل المحلة للمستشفى اثر إصابته بأزمة بعد هدف التعادل".

على صعيد متصل، تعادل الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز مع نظيره غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

وافتتح هشام بلحة المباراة بالتهديف فى الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق ، تسديدة من اللاعب من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفى الشوط الثانى، بدأت هجمات بيراميدز تتوالى على شباك المحلة، ونجح محمد الجباس لاعب بيراميدز فى تسجيل هدف التعادل،  فى الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق كرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد الجباس برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وفى الدقيقة 66 من عمر المباراة، سجل هدف التقدم اللاعب دييجو رولان عن طريق كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ليجدها دييجو رولان داخل الــ 6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

ويعود فريق غزل المحلة ليحرز هدف التعادل فى شباك بيراميدز فى الوقت القاتل من المباراة، وسجل هدف التعادل اللاعب أحمد النادري فى الدقيقة 94 من عمر المباراة عن طريق، تسديدة قوية من الاعب من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.