الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة "يعمق الجراح" ويتعادل مع بيراميدز فى الدورى

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:07 ص
بيراميدز وغزل المحلة
بيراميدز وغزل المحلة

تعادل الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز مع نظيره غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ملعب زعيم الفلاحين، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

وافتتح هشام بلحة المباراة بالتهديف فى الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق ، تسديدة من اللاعب من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفى الشوط الثانى، بدأت هجمات بيراميدز تتوالى على شباك المحلة، ونجح محمد الجباس لاعب بيراميدز فى تسجيل هدف التعادل،  فى الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق كرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد الجباس برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وفى الدقيقة 66 من عمر المباراة، سجل هدف التقدم اللاعب دييجو رولان عن طريق كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ليجدها دييجو رولان داخل الــ 6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

ويعود فريق غزل المحلة ليحرز هدف التعادل فى شباك بيراميدز فى الوقت القاتل من المباراة، وسجل هدف التعادل اللاعب أحمد النادري فى الدقيقة 94 من عمر المباراة عن طريق، تسديدة قوية من الاعب من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وبدأ غزل المحلة المباراة بالتشكيل الآتي:

فى حراسة المرمى: عمرو شعبان، الدفاع، محمد فتح الله، هانى عادل ، أحمد عيد، فتحى مبروك، فى الوسط، هشام بلحة، خالد الأخميمي، أحمد الشيخ، بسام ماهر، محمد كارم، فى الهجوم إسلام فؤاد.

بينما بدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي ، خط الدفاع: أحمد أيمن - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي ، خط الوسط: محمود حمادة - إسلام عيسى - إيريك تراوري - محمد فاروق - عبد الله السعيد ، خط الهجوم: جون أنطوي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: أحمد الشناوي - عبد الله بكري - عمر جابر - طارق طه - محمود صابر - إبراهيم حسن - دودو الجباس - دييجو رولان