السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الحلقة الـ 5 من مسلسل الاختيار 2 .. كيف تمت عملية فض اعتصام رابعة والنهضة؟

السبت 17/أبريل/2021 - 09:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر جمهور مسلسل الاختيار 2 للمخرج بيتر ميمي موعد عرض الحلقة 5 اليوم  والتي من المقرر أن تعرض أحداث فض اعتصام رابعة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2


شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار2 للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، اللحظات الأولى لفض اعتصام رابعة، الموافق 14 أغسطس 2013، حيث ظهر خلال الحلقة لقطات من الاعتصام المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر.
وظهر الفنان أحمد مكي، وسط عدد من الجنود وهم يستعدون من أجل التجهيز لفض اعتصام رابعة، يأتي ذلك بعدما انتهت أحداث الحلقات السابقة بنجاح ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، وظهور عدد من القيادات الإخوانية فى حالة غضب وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في شمال سيناء ورفح لعدد من العمليات الإرهابية.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2


يعرض مسلسل الاختيار 2 عبر قناة "أون" لأول مرة الساعة 9، وفي الإعادة 2 صباحا وإعادة ثانية في الثالثة والنصف مساءً، أما العرض الأول على قناة "أبو ظبي" فيكون 11 مساء، وعلى قناة "إيه آر تي حكايات" العرض الأول 11 مساء، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما يعرض عبر تطبيقي "Watch It" و"شاهد vip".

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد، بشرى، إياد نصار، وغيرهم، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.