الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يشهد انطلاق قوافل حزب مستقبل وطن ضمن مبادرة "هدية الرئيس"

السبت 17/أبريل/2021 - 04:22 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، انطلاق قوافل حزب مستقبل وطن بأسيوط، مبادرة "هدية الرئيس" لأهالي المحافظة، تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي والمشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن، وجري انطلاق 15 شاحنة وسيارة محملة بالاف الكراتين من المواد غذائية.

جاء ذلك بحضور المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، والنائب محمد عيد عبد الجواد، عضو مجلس النواب، ومحمد سالمان رئيس مجلس ادارة مؤسسة محمد سالمان لتنمية المجتمع، ولفيف من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وبمشاركة عدد من شباب الحزب والمتطوعين.

وأكد محافظ أسيوط، دعمه الكامل لجميع المبادرات التى تستهدف الأسر الأكثر احتياجاً، بقرى ونجوع المحافظة وتوفير حياة كريمة، لهم بالتنسيق مع كافة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى، تفعيلا للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتخفيفاً عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير المواد الغذائية لهم، وخاصة خلال شهر رمضان المعظم.

ووجه "سعد"، التحية والشكر والتقدير للقائمين على الحزب، والشباب المتطوع للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالمحافظة، واستهداف الفئات الأكثر احتياجا، ضمن فعاليات مبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس السيسى.

وأشار المهندس ياسر عمر، إلى أن الحزب قام بتوفير المواد الغذائية المتنوعة بكميات كبيرة، وسيتم توصيلها لكل مستحقيها من الاسر الأولى، بالرعاية بقرى ومراكز المحافظة من خلال طرق الأبواب بمشاركة شباب الحزب والمتطوعين بكافة قرى المحافظة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ولفت عمر، إلى أن حزب مستقبل وطن قام بتنظيم العديد من الفعاليات بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تصب في صالح المواطنين بالمحافظة، منها قوافل المواد الغذائية والقوافل الطبية وحملات التبرع بالدم، وقوافل التوعية بالإضافة إلى حملات التطهير والتعقيم لكافة المنشأت ضمن جهود الدولة لمواجهة جائحة كورونا.