الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من البدرى إلى رمضان صبحى.. "سلاح الندم" يضرب الراحلين عن الأهلى

السبت 17/أبريل/2021 - 07:08 م
حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب منتخب مصر

حالة من الندم الشديد سيطرت على الراحلين عن النادى الأهلى سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين، معترفين بإتخاذ قراراتهم بطريقة غير مدروسة، ولكن بعد فوات الآوان، وهو الأمر الذى يستعرضه التقرير التالى..

رمضان صبحى: نفسى أرجع الأهلى


أعرب رمضان صبحى، لاعب بيراميدز عن أمنيته بالعودة مجددا للنادى الأهلى، بعدما قرر ترك القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال رمضان صبحي خلال برنامج "رامز عقله طار"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر": أتمنى العودة من جديد للنادى الأهلى"، مضيفاً، "بالتأكيد مفتقد الأهلى كثيرا، وانا أهلاوى ونفسى أرجع للأهلى ولكن بموافقة بيراميدز".

بيسيرو: ندمان على الرحيل من الأهلى وأتمنى العودة


أشار جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، إلى شعوره بالندم الكبير بعد الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير 2016 من أجل تدريب بورتو البرتغالى.

وقال بيسيرو فى عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قرار رحيلي عن الأهلى كان خاطئا في هذا التوقيت، وفريق بورتو كان فى ظروف جيدة، وكنت أرغب بالعمل بالبرتغال، بالتأكيد القرار كان غير مدروسا، لأن الأهلى فريق كبير".

الحضرى: نادم على ترك الأهلى


قال عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق إنه نادم على تركه للنادى الأهلى أثناء حراسته لعرين النادى الأحمر، مضيفاً فى تصريحات تلفزيونية، "مشيت من الأهلى بسبب جوزيه ولم أغتر في حياتى وكان أمنية حياتى أن أحصل على عرض احتراف، لكنى ندمت أني تركت النادي الأهلى وخيره على كل اللاعبين وعليا".

حسام البدري: ندمان على تجربة بيراميدز


اعترف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر بشعوره بالندم من تجربته في نادى بيراميدز لكونها تجربة أغضبت جماهير الاهلى منه.

وقال البدرى في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم فى رمضان": "لن يستطيع أحد المزايدة على حبى للأهلى وتاريخه معه ، فلقد رفضت عروض كبيرة من أجل القلعة الحمراء ولن أفصح عنها".

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر: "بعض جمهور الاهلى زعل منى عشان روحت بيراميدز ، مكنتش متوقع رد الفعل اللى حصل ، كنت وقتها بدون نادى فقبلت العرض ولو أعلم أنه سيغضب جمهور الاهلى منى مكنتش هوافق عليه ، ولو رجع بيا الزمن لن أوافق على العمل في بيراميدز".