الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يسعى للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة أمام الزمالك بالدورى

السبت 17/أبريل/2021 - 03:40 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يلتقى النادي الأهلى مع الزمالك غدًا الأحد في القمة 121 ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى ليكون اللقاء رقم 13 في تاريخ مواجهات قطبى الكرة المصرية في شهر رمضان.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إلى الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة خلال بطولة الدوري العام 2020/2021، حيث يأمل موسيماني في مواصلة انتصارات الفريق الأحمر في الدوري.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن القائمة المستدعاه لمباراة الزمالك، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة القمة على النحو الآتي:

عمرو السولية وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي افشة وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومصطفى شوبير ومحمد حسام ميدو وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن اشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وحمزة علاء وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.