الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم يوسف شعبان.. 3 فنانين راحلين يحضرون في مسلسلات رمضان 2021

السبت 17/أبريل/2021 - 11:41 ص
مصر تايمز

شارك بعض الفنانين الراحلون في مسلسلات رمضان 2021 ، ومن أبرزهم الفنان الراحل  يوسف شعبان والراحلة أحلام الجريتلي والنجم الراحل هادي الجيار.

يوسف شعبان
ظهر الفنان الراحل يوسف شعبان، في مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي يجسد شخصية والد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال أحداث المسلسل،  فهو يملك أحد المحلات الخاصة بالزجاج والفخار.

مسلسل ملوك الجدعنة يعرض على قناة " mbc" وهو من بطولة كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وتدور أحداث المسلسل حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

هادي الجيار
وعلى صعيد أخر شارك  الفنان الراحل هادي الجيار في مسلسل الاختيار 2 مع الفنان أحمد مكي في بعض المشاهد التي جسدت حال الشارع المصري أثناء ثورة 30 يونيو 2013 .

ومسلسل الإختيار 2 بطولة الفنانان أحمد مكي وكريم عبدالعزيز ،وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم الراحل هادي الجيار ، إياد نصار ، أحمد داش ، إنجي المقدم ،بشرى ،أحمد شاكر عبداللطيف،سامح الصريطي ،محمد فراج . 

أحلام الجريتلي
وشاركت أيضا الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي ظهرت في إحدى المشاهد المؤثرة  في  أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول حيث تقدم الراحلة في المسلسل دور سيدة من خيرات السيدات التي تجلس أمام التلفاز لتتابع أحداث مقتل المخرج  خالد وهو الذي يجسده الفنان أحمد رزق 

ومسلسل "‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.