الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ضل راجل يتصدر "التريند" بعد عرض الحلقة الخامسة

السبت 17/أبريل/2021 - 11:27 ص
مصر تايمز

تصدر اليوم السبت، مسلسل "ضل راجل" قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "تويتر" وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة أمس الجمعة.

وشهدت الحلقة الخامسة تتبع ياسر جلال لإبنته نادين أثناء سيرها ويكتشف أنها تقابل شاب يدعى حازم و لكن سرعان ما تذكر أنه رأى هذا الشخص يوم وقوع الحادث لإبنته، وأثناء مقابلته لها في شقته يطرق ياسر جلال الباب فتفتح إبنته الباب له لتجد أبيها ويشتبك معه وأثناء إمساك ياسر جلال لعنق هذا الشاب حازم الذي كاد أن يموت تضربه نادين بالعصا على رأسه فيقع مغشيا عليه من الموت.

على جانت آخر يدور حوار بين الطبيب إيهاب فهمي والدكتورة نور اللبنانية ويخبرها أن ملف الفتاة قد تم إغلاقه في محاضر الشرطة على أنه حادثا عاديا ،وليس إعتداء على الشرف ،وبعد خروجها تتذكر نور  إعتداء أبيها على أمها بالضرب بالإضافة إلى إعتداء طليقها غليها مما يجعل تتمسك بحق هذه الفتاة التي تدعى "شهد"  وتقف بجانبها  سعيا للحصول على حقها بالإقتصاص من هذا الشاب.

وتطالب نور ياسر جلال بالذهاب إلى سرايا النيابة  لإثبات أنه تم الإعتداء على إبنته بشكل ملحوظ وأنه ليس بحادث سير فقط ،وإنما هي جريمة شرف في الأصل لكنه يرفض ذلك خوفا على تعرض إبنته للفضيحة وخوفا على مشاعر زوجته "نرمين الفقي " عندما تعلم بهذه الواقعة . 

يشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، ومحمد يسري، وعدد آخر من الفنانين.