السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 180 طن من المخلفات بمركز ومدينة كوم حمادة

السبت 17/أبريل/2021 - 11:09 ص
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكروري عن الآتي :

وردت شكوى للوحدة المحلية لقرية واقد من الأهالى بقرية الزعفراني بجوار المسجد الشرقى تفيد بوجود كسرين بماسورة مياة الشرب، وعليه تم التواصل مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي بكوم حمادة والتي أوفدت فنيها إلى محل الشكوى وتم إصلاح الكسر، وعودة المياة مرة أخرى وإزالة اسباب الشكوى .

المرور على جميع المعديات النهرية الواقعة على المجاري المائية بنطاق المركز لمراجعة التراخيص ، متابعة غسيل خزان عملية مياة الشرب بقرية واقد ومتابعة فتح النهايات بقرية الزعفراني وذلك للحفاظ على صحة المواطنين . 

مواصلة لجنة الصحة العامة أعمالها، بالمرور على الأسواق وتحرير 12 محضر، وتحرير 9 مخالفات عدم إرتداء كمامة بأماكن التجمعات .

تكثيف جهود رفع كفاءة الإنارة بالمركز، وإستمرار رش وتطهير المساجد والأماكن المحيطة بها بقرية النجيلة، ورفع ما يقرب من 180 طن من المخلفات بنطاق المركز .