الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"أنتي مجنونة دي مريم".. الجمهور يشمت في أروى جودة بسبب باسل الخياط بمسلسل "حرب أهلية"

السبت 17/أبريل/2021 - 10:30 ص
مصر تايمز

شهدت أحداث رابع حلقات مسلسل"حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا، الذي يعرض على قناة cbc، تطورات جديدة ومثيرة للأهمية، حيث اكتشفت فريدة "أروى جودة"، زواج يوسف "باسل الخياط"  من مريم "يسرا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد طلاق يسرا من باسل الخياط ودخول أروى جودة "زوجة باسل الخياط"، لتكتشف خيانة زوجها لها مع يسرا، وسرعان ما برر موقفه قائـلا لها "أنتي اتجنتتي دي مريم".

أثار الفيديو شماتة الجمهور فيها بسبب مشهد لها سابقا بمسلسل "هذا المساء"، والذي تعود قصته إلى موقف عودة زوج أروى جودة إلى منزله، والذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار، ليجد زوجته تنزل من الدور العلوي في منزله برفقة صديقها هاني، وعندما ينشأ بينهم نقاش حاد ترد عليه الزوجة قائلة: "أنت مجنون ده هاني"

ومسلسل "حرب أهلية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة حول حرب أهلية بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان باسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.