الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل تشيلسى المتوقع أمام مانشستر سيتى.. هافرتز يقود الهجوم

السبت 17/أبريل/2021 - 10:45 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يحتضن ملعب "ويمبلى" فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا تشيلسى ومانشستر سيتى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، علماً بأن الفائز فى مباراة اليوم سيواجه الفائز من لقاء ليستر سيتى وساوثهامبتون فى نهائى المسابقة المحلية.

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي كالتالي:-

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: ازبيلكوتا - تياجو سيلفا - روديجير - جيمس - تشيلويل.

خط الوسط: كانتي - جورجينيو - ماونت - بوليسيتش.

خط الهجوم: كاي هافيرتز.

حجز تشيلسى مقعده فى الدور نصف النهائى بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما تفوق مانشستر سيتى على إيفرتون بالنتيجة ذاتها، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "جوديسون بارك".

ويدخل ناديا تشيلسى ومانشستر سيتى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تمكنا من التأهل للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب ناديا بورتو البرتغالى وبوروسيا دورتموند الألمانى.

ويسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل التأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى والحفاظ على حلم تحقيق الرباعية التاريخية، بينما يسعى تشيلسى لتعكير طموح الفريق السماوى، وذلك باقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الذى يعانى من إصابة عضلية، فيما عدا ذلك لا يعانى الفريق السماوى من أية إصابات جديدة، بينما يغيب لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش عن المشاركة مع تشيلسى بمباراة اليوم بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.