الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يحل ضيفًا ثقيلًا على فولفسبورج بالدورى الألمانى

السبت 17/أبريل/2021 - 10:16 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على مضيفه فولفسبورج، اليوم السبت، على ملعب "فولكسفاغن أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

يتصدر بايرن جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، ويبتعد عن الوصيف لايبزيغ بفارق 4 نقاط، وذلك بعد التعادل أمام يونيون برلين بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ويدخل النادي "البافاري" هذا اللقاء، وعينه تتجه صوب البقاء في القمة، وانتزاع الفوز من أنياب الخصم.

وفي نفس السياق، يتواجد فولفسبورغ في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، عقب الهزيمة على يد إينتراخت فرانكفورت 3-4 في الجولة الماضية.

ويتطلع فولفسبورغ إلى تصحيح المسار، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، فهو يطمح في تحقيق الفوز من أجل التعمق في المربع الذهبي، والبقاء بين الكبار، وتجنب الخروج منه بأي طريقة.

من جانبه تحدث مدرب بايرن ميونخ، هانزي فليك، عن اللقاء: "لديهم مدرب رائع للغاية، وفريق جيد جداً، دائماً ما يضعون الضغط على أي منافس يواجهونه، وهم رائعون في الكرات الثابتة والعرضية، من المحتمل أن يلعبوا في دوري الأبطال الموسم المقبل".

وعن السباق نحو اللقب، علق قائلاً: "بالتأكيد نحن نضع كامل تركيزنا على البطولة، مازالت هناك 6 مباريات لنلعبها، و18 نقطة لنحصدها، لا يمكننا التوقف الآن، الفريق بحاجة إلى استكمال المشوار، وإثبات العقلية التي طالما كانت موجودة كما نفعل دائماً".