الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الاختيار 2.. أظهر من جديد أكاذيب الإخوان بقيادة "سينرجي"

السبت 17/أبريل/2021 - 02:11 ص
مصر تايمز

جعل مسلسل الاختيار 2  "رجال الظل" الذي خرج للنور بفضل شركتي سينرجي والمتحدة شباب العناصر الإرهابية النباح من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تجسيد جرائمهم ضد الوطن والخيانة التي حدثت من عناصرهم فى أقوي عمل فى رمضان 2021 الذي جمع الأسرة المصرية من جديد حول شاشات التلفزيون ليشاهدوا بطولات رجال الشرطة الذي حموا الوطن من بعض العناصر المرتزقة .

اندفع شباب الإخوان إلي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك – تويتر" قبل مشاهدة أحداث المسلسل لتحطيمه ووصفة بالفشل بعد أن كشف مخططهم الإرهابي.

ومن أحدي الرسائل العدائية التى نشرها طارق قاسم الإخواني الهارب الذي يعمل فى لدي قنوات الإخوان ففى تلك الرسالة ظل يدعي على بعض الشخصيات التى ظهرت فى العمل. 

ذكر في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار2 اسم الشهيد محمد سمير فخلال السطور القادمة نستعرض تفاصيل عنه.. الشهيد رائد شرطة محمد سمير عبد المعطي من أصغر شهداء الشرطة في فض اعتصام رابعة الإرهابي في 14 - 8 - 2013 ظابط عمليات خاصة التحق بكلية الشرطة عام 2006 وتخرج منها عام 2010 والتحق بالامن المركزي وتحديدا العمليات الخاصة  كان عاشقا للشهادة وكثيرا ما نادي والدته يا أم الشهيد.

كما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2" استعدادات الشرطة لليلة فض اعتصام رابعة ونستعرض لكم أبرز الأحداث:

-بدأت الحلقة بدخول "يوسف الرفاعي" -هادي الجيار- للمستشفى.
 ‏- داخل اعتصام رابعة يظهر المقدم زكريا يونس -كريم عبدالعزيز- بصحبة صديقه المقدم محمد مبروك - إياد نصار- لمتابعة ما يحدث داخل الاعتصام.
 ‏- ينجح "مبروك" و"زكريا" في إنقاذ أحد الأشخاص من أيدي عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية.- كما تُظهر اللقطات السلاح والذخيرة داخل الاعتصام.
 ‏- ناشدت وزارة الداخلية بعض المتواجدين بالميدان بالخروج الآمن.

 ‏- خرج عدد من المتواجدين بالفعل مع إصرار البعض على التخريب والتواجد داخل الميدان.
 ‏- قبل ساعات قليلة من فض اعتصامي رابعة والنهضة تأتي التعليمات فتتحرك القوات.
 ‏- تنتهي الحلقة بمشهد ليوسف الرفاعي –أحمد مكي- وهو يستعد لتنفيذ الأمر.
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.