الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كين يتصدر قائمة هدافى الدوري الإنجليزى بعد ثنائية إيفرتون

السبت 17/أبريل/2021 - 12:09 ص
هارى كين
هارى كين

تربع الإنجليزى هارى كين مهاجم فريق توتنهام على قائمة هدافي الدوري الإنجليزى لكرة القدم 2020 / 2021 ، والذي شهد منافسة قوية للغاية بين اللاعبين على تسجيل الأهداف ومساعدة فرقهم على تحقيق الانتصارات وحصد النقاط.

وأضاف نجم توتنهام هدفين أمس الجمعة في شباك مضيفه إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات رصيد كين من الأهداف حتى الآن في الموسم الجاري 21 هدفا، متقدما بفارق هدفين على أقرب منافسيه في القائمة، الدولى المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى.

وبادر هارى كين من تسجيل الهدف الأول فى اللقاء، بعد مرور 27 دقيقة فقط من البداية، ولكن عاد سريعًا فريق إيفرتون عن طريق جيلفي سيجوردسون من علامة الجزاء فى الدقيقة الـ31 من عمر اللقاء.

في الشوط الثاني عاد سيجوردسون ويسجل هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 61 بطريقة رائعة بقدمه اليسرى، وفي الدقيقة 68 نجح النجم هاري كين في تسجيل هدف توتنهام الثاني، بعد استغلاله خطأ مدافعي إيفرتون. 

وبهذه النتيجة يظل فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يصبح فريق إيفرتون في المركز السادس برصيد 49 نقطة.