الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل: "أعشق أسلوب جوارديولا ويجب علينا القتال للفوز عليه"

الجمعة 16/أبريل/2021 - 04:05 م
توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على انبهاره بطريقة بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التى تقام غدًا بين الفريقين ضمن منافسات كأس الاتحاد: "صعوبة المباراة كونها تأتي بعد تأهلنا مع السيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا".

ومن المنتظر أن يلتقي تشيسلي مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في مدريد يوم 28 أبريل، في حين يقام لقاء الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز يوم 4 مايو.

وأضاف مدرب تشيلسي:" نحن في حالة جيدة على الرغم من النكسة أمام ويست بروميتش واجهنا تحديات صعبة وآخرهم أمام بورتو بدوري الأبطال وقدمنا ما كان يجب علينا فعله، إن تغلبنا على السيتي فسيكون ذلك دافع كبير وإن لم يحدث ذلك فستكون فرصة لنا للتحسن لأن أمامنا تحديات كبيرة في المستقبل".

‏وتحدث توخيل عن جوارديولا قائلا: "عندما كان مدربًا لبرشلونة كنت أتابع تقريبًا كل لقاء له، كنت منبهرًا بالطريقة التي نجح فريقه بها والطريقة التي كانوا يلعبون بها،وأعشق كرته الهجومية والاستحواذ على الملعب، وحصلت على فرصة مواجهته ولم يكن الأمر سهلًا ولكن كان من دواعي سروري أن التقي به".

وحول الإصابات في تشيلسي قال توخيل :"حصلنا على الضوء الأخضر لمشاركة نجولو كانتي، بينما سيغيب ماتيو كوفاسيتش وكريستينسين، في حين أن بوليسيك استعاد كامل عافيته".

وأتم المدير الفني تصريحاته قائلا: " مان سيتي يتميز بالاستحواذ على الكرة واستعادتها بشكل سريع وقت فقدانها، ومن هنا سيكون علينا مجهود مضاعف ويجب علينا القتال للفوز عليهم".