الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فليك يكشف تطورات عودة ليفاندوفسكى للمشاركة مع بايرن ميونخ

الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:50 م
ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

تحدث هانسى فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن مواجهة فريقه بنظيره فولفسبورج، المقرر لها غدًا السبت الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر الدورى الألمانى.

وقال فليك عن السباق نحو اللقب فى تصريحات صحفية قبل المباراة: "بالتأكيد نحن نضع كامل تركيزنا على البطولة، مازالت هناك 6 مباريات لنلبعها و18 نقطة لنحصدها، لا يمكننا التوقف الآن، الفريق بحاجة إلى استكمال المشوار وإثبات العقلية التي طالما كانت موجودة كما نفعل دائمًا".

وعن المنافس قال: "لديهم مدرب رائع للغاية وفريق جيد جدًا، دائمًا ما يضعون الضغط على أي منافس يواجهونه، وهم رائعون في الكرات الثابتة والعرضية، من المحتمل أن يلعبوا في دوري الأبطال الموسم القادم".

وعن المصابين: "يبدوا أن روبرت ليفاندوفسكى لن يكون متاحًا لمواجهة فولفسبورج، سيكون علينا الانتظار ليوم الثلاثاء لمعرفة تطورات حالته، نفس الحال مع جورتيسكا، لن نستعيد أيًا من مصابينا قبل اللقاء".

وأكمل: "نتوقع عودة بعض اللاعبين ضد ماينتس، وهيرناندز يعاني من بعض الآلام، سيكون علينا الانتظار والتأكد من حالته أيضًا. الفريق مستنفد للغاية ولدينا 3 مباريات هامة قادمة نريد الفوز بها جميعًا".

على صعيد أخر، بدأ روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، رحلة التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى ركبته اليمنى والتى أدت إلى غيابه عن عدد من المباريات الهامة مع فريقه الألمانى أبرزها مباراتى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وخاض ليفاندوفسكى، أمس الخميس، تدريبات منفردة على ملعب بايرن ميونخ استعدادًا لعودته للملاعب مرة أخرى.