الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"إيه اللى جابها تانى".. نجوم الفن يهاجمون ظهور ميريام فارس فى أحد الإعلانات المصرية بعد إسائتها.. رامى جمال:" عيب على اللى جابوكى".. ومنة فضالى: دلوقتي فلوس مصر حلوة.. وعفيفى: جاية عندنا ليه

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:47 ص
ميريام فارس
ميريام فارس

هاجم عدد كبير من الفنانين المصريين والمطربين ، الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، بعد مشاركتها فى أحد الإعلانات المصرية فى شهر رمضان ، وذلك على خلفية تصريحاتها مسبقا بأنها أصبحت ثقيلة على مصر بعد أن ذاع صيتها ، وذلمك غيرة منهم على بلدهم ورفض أي محاولات للإساءة، حيث وجه عدد من الفنانيين رسائل للفنانة ميريام فارس بعد ظهورها فى الإعلان الذى شاركها فيه النجم آسر ياسين .

 

من جانبه قال رامى جمال فى رسالة لميريام فارس عبر خاصية القصص القصية بصفحته الشخصية على " انستجرام" " والله عيب على اللى جابوكى تانى بعد كلمة أنا تقيلة على مصر".

 

وعلق الفنان كريم عفيفى، على مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس فى أحد الإعلانات التى تعرض خلال شهر رمضان  مع الفنان آسر ياسين ، حيث نشر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: "هى مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

 

وانتقد الفنان أحمد شامي، ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إعلانها الأول في مصر مع الفنان آسر ياسين.

 

وكتب "الشامي" عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصير "تويتر": "هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللي جابها تاني".

 

وهاجمت الفنانة منة فضالى ظهور ميريام فى الإعلان قائلة: "الله مش مصر كانت كوخة وانتي كتير وغالية على مصر؟ دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة، العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي ..مصر خط أحمر".

 

وكانت ميريام فارس قد قالت بمؤتمر صحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين ، عن سبب غيابها عن إحياء الحفلات في مصر: "قبل الثورة كُنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".