الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ليلة كروية ممتعة فى 3 يوم رمضان.. أرسنال يكتسح سلافيا براج.. ويونايتد يخطف بطاقة التأهل من غرناطة.. روما يفاجئ أياكس.. والاتحاد يودع كأس مصر

الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:20 ص
أرسنال وسلافيا براج
أرسنال وسلافيا براج

شهد اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك عدة أحداث رياضية هامة سواء على الساحة المحلية أو على الساحة الرياضية العالمية، حيث لعب كلا من أرسنال الإنجليزي ومانشستر يونايتد وروما وأياكس بالدوري الأوروبي، واختتمت منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر.

أرسنال يكتسح سلافيا براج 


وتأهل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر إلى الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما حقق فوزاً عريضاً على سلافيا براج التشيكى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "إدين أرينا"، فى "إياب" الدور ربع النهائى.



مانشستر يونايتد يخطف بطاقة التأهل من غرناطة الإسباني 


صعد فريق مانشستر يونايتد إلى دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه بثنائية نظيفة على غرناطة مباراة إياب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، ليصل إلى لنصف نهائى اليورباليج للمرة الثالثة على التوالى.



روما الإيطالي يفاجئ أياكس الهولندي فى الدورى الأوروبي 


خطف فريق روما الإيطالي بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب أياكس الهولندري في المباراة التي جمعهتما على ملعب الأوليمبيكو، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، ليتأهل نصف نهائى اليوروباليج لأول مرة منذ عام 1991.



الاتحاد السكندري يودع بطولة كأس مصر 


ودع فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه محمد هلال ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر.



المصرى يكتسح طلائع الجيش في الأشواط الإضافية بكأس مصر 


انتهت الأشواط الإضافية المحتسبة فى المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى المصرى البورسعيدى ونظيره طلائع الجيش بتقدم الفريق البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المواجهة، والتى تقام ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وأحرز الهدف الأول فى المباراة أحمد جمعة لاعب المصرى فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، ثم أدرك عمرو جمال لاعب الطلائع هدف التعادل فى الدقيقة 60، وأضاف الفريق البورسعيدى الهدف الثانى عن طريق أحمد جمعة فى الدقيقة 92، ثم عزز المصرى تفوقه بهدف فى الدقيقة 106 من عمر المباراة عن طريق أستون أوموتو.

وبهذه النتيجة يتأهل المصرى البورسعيدى إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر.