الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مش هديه الشرف ده".. إيمان البحر درويش يرفض الغناء لـ علي الحجار (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:37 م
علي الحجار
علي الحجار

قال الفنان إيمان البحر درويش، إن الفنان هاني شاكر يختار أغاني لا يمكن الميل لها ، مثل أغنية "لو بتحب حقيقي صحيح"، قائلًا:" الاغنية دي معمولة لواحدة ست وليست لرجل.. الاغنية فيها دلع شوية".

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، :"احترم تاريخ محمد منير وهاني شاكر، لأن الاختلاف يثري الفن.. أؤكد أيضًا أنني احترم تاريخ نفسي.. أنا مش بركب موجة الفن.. لكن غير بيركب الموجة".

وأكد أنه لا يغار من أي مطرب، رافضًا الغناء للمطرب على الحجار، قائلًا:"طلبت منه من قبل تقديم حفل مشتركة، لكنه رفض.. وقدمها مع محمد الحلو.. لكن اليوم لن أغنى أغانيه.. مش هديه هذا الشرف".

وواصل قائلًا:" غنيت أصعب أغاني سيد درويش.. لكن معنديش فكرة عن أغاني على الحجار.. مش هديه شرف الغناء له.. ليا مواقف غريبة معاه.. أول مرة قابلته في حياتي عرفت ما بداخله، ومن حينها قررت عدم التعاون.. قالى أهلًا بالمطرب الجميل.. ودي مالهاش غير معنى واحد وبس".

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.