الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 3 أشخاص فى تصادم ملاكى وأتوبيس على صحراوى أسوان

الخميس 15/أبريل/2021 - 02:02 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت محافظة أسوان، منذ قليل، حادث تصادم سيارة ملاكى وأتوبيس على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة"، والذي أسفر عن إصابة 3 اشخاص بجروح وكدمات متفرقة، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

البداية بتلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع أتوبيس بعد الكيلو 120 على طريق القاهرة أسوان الصحراوى، ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج. 

وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

وكانت محافظة أسوان، قد شهدت فى وقت سابق، حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربى، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين بجروح وكدمات متفرقة، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

البداية بتلقى اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدينة أسوان، ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللاززمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.