الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يفاضل بين الجزيرى ومروان حمدى لقيادة هجوم الزمالك فى القمة

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:30 ص
كارتيرون
كارتيرون

يستعد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، لخوض مباراة القمة التى تجمعه بغريمه التقليدى الأهلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدور الأول فى بطولة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم 18 من شهر إبريل الجارى، على ستاد القاهرة الدولى.

ويفاضل كارتيرون بين التونسى سيف الدين الجزيرى ومروان حمدى لاعبا الفريق الأول بنادى الزمالك، من أجل قيادة هجوم الأبيض أمام المارد الأحمر فى المواجهة النارية التى يتبقى عليها أيام، والتى يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير التى تعتبر هذه المباراة بطولة مستقلة بذاتها.

وكان مروان حمدى قد تألق فى مواجهة الزمالك بنظيره تونجيت السنغالى، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الختامية فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى جمعتهما على ستاد القاهرة الدولى، والتى ودع بعدها الزمالك البطولة على الرغم من فوزه.

وكان حمدى قد ساهم فى فوز الزمالك بهذا اللقاء، حيث تمكن مهاجم الفريق الأبيض من إحراز هدفين فى مواجهة الفريق السنغالى بالإضافة إلى أنه تألق بشدة ونجح فى لفت الأنظار له من قبل المشجعين والجهاز الفنى.

ومن جانب سيف الدين الجزيرى، كان اللاعب قد تألق مع منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولى الماضية، حيث أنه تمكن من إحراز هدفين أمام المننتخب الليبى ضمن منافسات الجولة الخامسة، وذلك قبل أن يسجل أول أهداف تونس أمام منتخب غينيا الإستوائية لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون.

ومن المتوقع أن يكون اختيار اللاعب الذى سيقود هجوم الزمالك أمام المارد الأحمر فى غاية الصعوبة على عاتق المدير الفنى الفرنسى نظرًا لتألق الثنائى.