الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إزالة التغريدة.. هل أصيب مصطفى محمد بكورونا أم لا؟

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 10:41 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أثار مصطفى محمد لاعب الفريق الكروى الأول بنادى جالطا سراى، الجدل بين جماهير الكرة، بإصابته بفيروس كورونا المستجد أم لا.

وكتب مصطفى محمد لاعب الفريق الكروى الأول بناجى الزمالك والمُعار إلى الفريق التركى لخوض تجربة الاحتراف، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و "إنستجرام": " إيجابى كورونا".

وفى خلال 5 دقائق، قام مصطفى محمد بحذف المنشورات الخاصة بإصابته بفيروس كورونا والذى تسبب فى إثارة الجدل فى الشارع الرياضى.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف فريق جالطا سراى فى بداية الموسم الحالى، على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك لخوض تجربة الاحتراف، ونجح اللاعب فى تحقيق النتائج الجيدة فى الدورى التركى وأصبح ينافس على هداف البطولة، حتى أصبح أحد أهم لاعبى الفريق الأساسيين.

ومن الجانب الآخر، قال لاعب الزمالك السابق فى ضيافة "صاحبة السعادة" الذى تقدمه إسعاد يونس: "أنا سني كبير، ولم أحترف في سن صغيرة مثلما هو معتاد مع اللاعبين في سن الـ19 أو الـ20".

وأضاف: "أثناء تواجدي مع طلائع الجيش طلب أحد الأندية التركية الذين يتواجدون في منتصف الجدول ضمي ولم تتم المفاوضات، طلبت الرحيل من الزمالك بعد قدوم عرض من فناربخشة لكن مجلس إدارة الزمالك السابق طلب بقائي من أجل التتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل مهاجم الزمالك السابق حديثه: "بعد نهاية بطولة إفريقيا جاء المجلس الجديد وجاء لي عرضا جديدا وتلك المرة من جالاتا سراي وتمسكت بالرحيل لأن سني كبير، ولأن سعري لن يرتفع عن السعر الحالي لأنني ألعب في مصر ولست في الخارج لتزيد قيمتي".

وعن اتهامه بالتمرد على الزمالك وغيابه عن المران لرغبته في الاحتراف رد مصطفى بحسم "لم أتمرد على الزمالك وحينما غبت عن المران كان لظروف مرض والدتي وإصابتي والدليل إنني لم يوقع علي أي خصم ودافع عني كل المسؤولين في النادي".

 قال مصطفى محمد ، فى لقاء تلفزيونى، عبر برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "دي أم سي" مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه كان رافض الإنتقال إلى الفريق الفرنسى حتى لو حصل على 100 مليون دولار، وهو ما أبلغ به إدارة الأبيض.

وتابع محمد، أنه كان يضغط على إدارة الزمالك من أجل الإحتراف ولكن بعد أن خرج رئيس سانت إيتيان، رفضت العروض واستمريت فى ظهر إدارة الأبيض، ولن أرحل حتى لو سأحصل على 100 مليون دولار منهم".