السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تركيب وصيانة 25 كشاف إنارة ورفع 100 طن قمامة فى شبراخيت

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:24 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن :

رفع ما يقرب من 100 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز ، وإنعقاد إجتماع برئاسة المركز والتأكيد على التطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والمتابعة المستمرة لجميع القطاعات خلال شهر رمضان المبارك . 

أعمال تركيب وصيانة كشافات الإنارة على طريق شبراخيت / دسوق والإنتهاء من تركيب وصيانة 25 كشاف إنارة على الطريق ، وإحالة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بكنيسة أورين لتغيبهم بدون سند قانوني .

التأكد من سريان الرخص الملاحية والتشديد على مالكي المعديات النهرية بالإلتزام بالحمولات المقررة ومواقيت العمل الرسمية في ضوء النهار ، ومتابعة اعمال توسعة طريق محلة فرنوي / شبراخيت وتمهيد الطريق بعد الإنتهاء من توصيل كابل الكهرباء الأرضي من مستناد وحتى منشأة الرزافة ووضع طبقة الأساس .

المرور على محطة رفع الصرف الصحي بلقانة للوقوف على مدى جاهزية محطات الصرف وكفاءة عملها وعمل الصيانة الدورية لماكينات الرفع .