الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان: "مستعدون لمواجهة ليفربول غدًا بالرغم من الصعوبات"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:19 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن مواجهة ليفربول الإنجليزى، والمقرر لها مساء الغد الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول الإنجليزى. 

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة: "نعرف المباراة التي سنخوضها غدًا مع الصعوبات، سنواصل ما نقوم به وهي المنافسة، الهجوم الجيد والدفاع الجيد كفريق واحد، نحن مستعدون"

أضاف: "هذا هو الوضع، في ملعبنا ليس لدينا جمهور أيضًا، علينا أن نلعب بدون جمهور، لن نختار بين الدوري ودوري الأبطال، سوف نستمر في المنافسة يومًا بعد يوم، ما يدور في أذهاننا هو مباراة الغد لا أكثر، سوف نحاول الذهاب بعيدًا".

وواصل: "لن ندخر الجهود، نأتي إلى هنا لمحاولة الفوز بالمباراة، لم نتحدث عن الجهد المبذول بعد مباراة الذهاب والكلاسيكو، غداً سيكون هو نفسه، معتادين عليها، سيكون لدينا غداً مباراة أخرى بأقصى قدر من الطلب ونحن مستعدون لذلك".

وأكمل :"العقل والجسد يسيران معاً، نحن بخير، ما نريده هو أن نلعب مباراة رائعة أخرى لأننا سنحتاجها للوصول إلى الدور المقبل، سوف نتنافس ونحن على استعداد للمنافسة، سنحاول الفوز ولن ندير أي شيء".

وأشار: "دائماً كما قلت مع الصعوبات، الفريق دائماً يذهب مع الصعوبات، هذا يظهر لك شخصية هذا الفريق، سنحضر المباراة مع الموجودين هنا وسنستعد لخوض مباراة رائعة، ولا شيء أكثر من ذلك".

وأردف:"نحن نتحدث عن جدول المباريات ونحن نعلم أنه معقد، لن نغيره وما يتعين علينا القيام به هو التعافي بشكل جيد ونحن نحاول القيام بذلك، هذه هي جدول المباريات ومع المصابين سوف نستمر في العمل".

أتم حديثه، قائلًا: "مباريات تتطلب الكثير وهذا ما يحدث، يمكننا أن نذهب إلى أقصى الحدود وأكثر، الغد مباراة يمكن أن تسمح لنا بالوصول إلى نصف النهائي وعلينا أن نصل إلى أبعد شيء، لقد كان لدينا العديد من المصابين ولكن لا يمكننا تغيير هذا، يجب أن نمضي قدماً".