الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اسمها ظهر 3 مرات في التتر".. حرب كلامية ومشادات بسبب زينة بمسلسل "كله بالحب"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:30 م
مصر تايمز

تسببت الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني، في إثارة الجدل بين أبطال العمل، بعدما ظهر اسم الفنانة على تتر المسلسل 4 مرات ، مرة بجانب السعدني، ومرة أخرى بجانب اسم صابرين، ومرة آخرى أثناء التتر.

البداية كانت مع الفنان أحمد السعدني الذي أعلن انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكل حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ولحق به الفنان مصطفى درويش، الذي أعلن انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب"، وكتب "درويش" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "اعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضيه علي الشركه المنتجه لاخلالها بشروط  التعاقد"

وتابع في منشور آخر: "ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".

وتدور أحداث المسلسل في إطار أسرية  حول خلافات زوجية بين إثنين تؤدي إلى طلاقهما والاحداث والمشاكل التي تدور بينهما بعد هذا الإنفصال .

ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزهم زينة ،أحمد السعدني ،صابرين ،صلاح عبدالله ، ريم البارودي، يوسف عثمان، تأليف أحمد الشخيبي ، ومن إنتاج سينرجي"تامر مرسي"، ومن إخراج عصام عبدالحميد.