الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يطلب تجهيز علي لطفى لمواجهة الزمالك بعد اشتباه الشناوي بكورونا

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:53 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، مخاوفه من عدم لحاق محمد الشناوي، الحارس المتميز للفريق بمواجهة الزمالك فى لقاء مؤجل من الجولة الـ4، من مسابقة الدورى الممتاز، بعد أن خضع الشناوى أمس إلى مسحة طبية بعد أن شعر ببعض أعراض فيروس كورونا المستجد.

ينتظر الجهاز الطبي بالنادي الأهلى، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالأحمر.

وتحتاج إصابة الحارس للعلاج لمدة من 10 إلى 14 يوم وهو ما يستلزم إبتعاده عن المباريات في المرحلة المقبلة والإعتماد على كلا من علي لطفي أو مصطفى شوبير، وهو ما أدى أن المدير الفني طلب تجهيز علي لطفي نفسياَ وفنياَ للمباراة المرتقبة للإعتماد عليه في حالة عدم لحاق الشناوي.

وكان أكد حازم الحديدى، وكيل اللاعب فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،  أن حارس الأهلي خضع لمسحة طبية في منزله، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي ينتظر ظهور نتيجة المسحة للاطمئنان عليه، في ظل وجود اشتباه في إصابته بفيرورس كورونا.

وتابع الحديدي: " أنه فى الوقت الحالى ينتظر نتيجة الفحوصات والمسحة التى ستظهر خلال ساعات قليلة مقبلة".

وفي حالة تأكد إصابة الشناوي بفيروس كورونا، فمن المستبعد أن يلحق بمباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المران الجماعي للمادر الأحمر أمس الأثنين الذى أقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.