السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق يحيى: بطولة الجمهورية من حق الزمالك والقرار النهائى خلال 48 ساعة

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:27 ص
طارق يحيى
طارق يحيى

تحدث طارق يحيي، مدير قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن مباراة الأهلى والزمالك 99 التى شهدت واقعة غريبة باحتفال القطبين بفوزهم ببطولة الدورى المصرى.

وقال يحيى، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماع بين اللجنة الثلاثية لإدارة قطاع الناشئين في تمام الساعة الثالثة عصرا رفقة عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة وهشام إبراهيم نائب الرئيس".

وأضاف: "تقدمت بمذكرة شافية وافية لكل اللوائح وما حدث في لقاء وكل ما كُتب بشأن المباراة، عرضنا الأمر بكل احترافية، ومجلس الإدارة سيخاطب اتحاد الكرة، وفي غضون 48 ساعة سيتم إصدار القرار النهائي".

وتابع: "سمعت أمورا غير منطقية، بطولة الجمهورية مواليد 1999 اُستكملت بناء على طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي من أجل رؤية اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفرق الأولى للاختيار بينهم لأولمبياد طوكيو، واستكمال البطولة لم يكن تعطفا على اللاعبين حتى لا يجلسون في بيوتهم كما قيل".

وأتم حديثه: "اللائحة واضحة، بطولة الجمهورية مواليد 99 من حق الزمالك، دون الخوض في تفاصيل توصيات القطاع، قلت كل ما يمليه علي ضميري، ولن أذكر رأيي في خوض المباراة الفاصلة من عدمها لأن إدارة الزمالك ستصدر قرارها".