الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من انتفاضة النصر بكأس مصر

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:11 ص
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مواجهة نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل فى الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وحذر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اللاعبين من انتفاضة فريق النصر، وأخذ الحذر من المفاجأت المتوقعه من لاعبى الفريق المنافس.

وأكد موسيمانى على اللاعبين أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتأهل، حيث أن الأحمر يحمل اللقب ويجب أن يحافظ عليه، وطالب المدير الفنى اللاعبين بضرورة التركيز داخل الملعب وسد الثغرات التى يقع بها الفريق وعدم الوقوع فى الأخطاء الدفاعية الساذجة خاصة فى ظل الإصابات التى تضرب الفريق.

وشدد موسيمانى على لاعبين بضرورة البعد عن السوشيال ميديا سواء السلبية أو الإيجابية حتى لا ينشغلوا بها، ويعطون تركيزهم فى المباراة، مؤكدًا أن المباراة لا تقل أهمية عن المباريات الفاصلة، كما أن المباراة أمام حرس الحدود بمثابة جاهزية لمباراة الزمالك المقبلة.

ويجهز الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة فريق النصر ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، كما يستعد الأحمر لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة، والمؤجلة بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.