الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسر جلال يكشف عن كواليس مسلسله "ضل راجل"

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:54 م
مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

علق الفنان الكبير ياسم جلال، على  دوره في مسلسل ظل راجل، الذي يعرض رمضان الحالي قائلاً: "مسلسل ظل راجل يختلف كلية عن دوره في مسلسل الفتوة الذي عرض رمضان الماضي ورحيم  في الموسم، الذي سبقه  .. كونه ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الانسانية  ويعبر عنها في المسلسل الحارة الشعبية  الجميلة بوجهها الحقيقي  بما تمثلة من اصاله وأخلاق  وحسن الجوار والبيوت المصرية القائمة على الحب والاحترام".

وأكمل في مداخلة  عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "دوري في المسلسل والشخصية التي أقوم بها تمثل  دور الراجل الحنون  من الحارة الشعبية الذي يظلل على أسرته ويمنحها مصر الأمان".

وكشف أن "إسم ظل راجل من ترشيح المخرج أحمد صالح قائلاً: "الشخصية مختلفة تماماً لاني أقوم بدور مدرس ألعاب في أحد المدارس  والاحداث ساخنة من الحلقة الاولى".

تابع: "نقدم رسالة قوية جداً عبر هذا المسلسل  وأنا فخور به جداً وهو من تاليف أحمد عبد الفتاح وأهخراج أحمد صالح وبطبيعة  الدراما ذات الرسالة القوية لابد أن تكون مغلفة بالسكر حتى يقبل عليها الناس، حيث لازم الناس تشوف فيه أحسايس  ومشاعر وأكشن أحياناً في إطار التوظيف الدرامي السليم لانه ماينفعش يبقى  مقحم على الدراما".

أكمل: "المسلسل أحداثه مشوقة جداً وده بفضل الصياغة التي تحمل توشيقاً في سياقها الدرامي".

وأشاد بمخرج العمل أحمد صالح  قائلاً : إنسان متميز  ومحترم وغستفدت منه كثيراً وطلعني بشكل مختلف".