الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلى.. تدريبات منفردة لحمدى فتحى فى التتش

الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:36 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

قام حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وأجرى حمدي فتحي جراحة في الكوع أبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية خلال الفترة الماضية، بعد إصابته مع المنتخب الوطني خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

وخضع فتحي لتدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالنادي، واشتملت على جلسة جيم وتدريبات خفيفة في الملعب.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، استعدادًا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.

ووخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إلى مسحة طبية قبل مواجهة نادي النصر في دوري الـ32 من بطولة كأس مصر، وتأتي المسحة الطبية للفريق ضمن البروتوكول المتبع قبل مواجهات الأهلي في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

ومن ناحية أخرى، تأكد غياب جونيور أجايي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراتي النصر والزمالك المقبلتين في كأس مصر والدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "جونيور أجايي سيغيب من 4-6 أسابيع عن صفوف القلعة الحمراء بعد الاختبار الطبي الذي خضع له اليوم، وبالتالي لن يلحق جونيور أجايي بمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في الدوري".

وتعرض جونيور أجايي للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.