الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلى.. بواليا يشارك فى التدريبات الجماعية

الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:27 م
بواليا
بواليا

انتظم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.

وشارك بواليا في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد حصل على راحة يوم السبت الماضي وفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش من جديد، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

وخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إلى مسحة طبية قبل مواجهة نادي النصر في دوري الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتأتي المسحة الطبية للفريق ضمن البروتوكول المتبع قبل مواجهات الأهلي في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

ومن ناحية أخرى، تأكد غياب جونيور أجايي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراتي النصر والزمالك المقبلتين في كأس مصر والدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "جونيور أجايي سيغيب من 4-6 أسابيع عن صفوف القلعة الحمراء بعد الاختبار الطبي الذي خضع له اليوم، وبالتالي لن يلحق جونيور أجايي بمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في الدوري".

وتعرض جونيور أجايي للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.