السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حلقة خاصة غداً عن خارطة الدراما الرمضانية مع لميس الحديدى

الأحد 11/أبريل/2021 - 11:31 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، أن حلقة الغد الاثنين، ستخصصها لخارطة شهر رمضان المبارك، للاعمال الدرامية قائلة: "غداً سيكون معنا خارطة رمضان الدرامية  وسيكون معنا كتاب ومخرجي المسلسلات في كل قنواتنا".

وتابعت الحديدى، عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: "الصراحة أققدر أققلكم بكل ثقة إن شركة "سينرجى" هذا العام تقدم أضخم إنتاج  درامي مقارنة باي سنة ماضية".

وأضافت الإعلامية: "بدون اية مبالغة لما بنبص على الافيشات نشعر أننا أمام اقوى إنتاج رمضاني في شهر رمضان، منذ سنوات طويلة وأتحدث هنا عن الكم والكيف وكمية النجوم الذي يجتمعون لاول مرة وهو إنتاج ضخم جداً بجودة عالية جداً".

وأشارت الحديدي، إلى أن المنافسة هذا العام ستكون على أشدها "طحن" بين النساء والرجال المخرجين والمؤلفين، فالجميع يبحث عن مضمون ذو قيمة، ولإسعاد المشاهد والتسلية هنا هدف مهم، خاصة إذا كان المضمون جيد وراقي، موضحًة أن موسم شهر رمضان من أهم المواسم على مدار العام، لكن بمشاهدة البرومهات الخاصة بالمسلسلات، يمكن القول أن "سينرجي"، تقدم أضخم إنتاج رمضاني منذ سنوات طويلة، معلقًة: "لا أتحدث فقط عن نجوم لكن عن مضمون أيضاً والذي يبدو من الواضح أنه جيداً وسنعرض عليكم الخارطة الخاصة بالدراما التي ستعرض على قناة "ON"  وكافة القنوات الشقيقة" .