الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يمنح بواليا فرصة أخيرة لإثبات جدراته فى الأهلى

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:16 م
والتر بواليا
والتر بواليا

قرر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم للمهاجم والتر بواليا، لإثبات جدارته بالبقاء ضمن صفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل.

وأبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة موسيمانى، عدم رضاه عن المستويات الفنية والرصيد التهديفي للمهاجم والتر بواليا الذى انضم لصفوف الأهلى قادماً من الجونة، قبل مونديال الأندية.

ويرى موسيمانى وجهازه المعاون أن المباريات المتبقية للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بمختلف المسابقات هذا الموسم، ستكون كافية لحسم مصير بواليا الذى لم يقدم الإضافة لهجوم الأهلى حتى الآن.

وفى وقت سابق، حدد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيمانى احتياجات الفريق الأحمر في الموسم الجديد خلال الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام الماضية.

وعلم "مصر تايمز" أن بيتسو موسيمانى طلب خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادى التعاقد مع خمس لاعبين وهم ظهيرين أيمن وأيسر وجناح أيمن وصانع ألعاب ومهاجم متميز.

واستعرض موسيمانى خلال جلسته مع رئيس النادى رؤيته للمرحلة المقبلة ، سواء في بطولة إفريقيا أو بطولتى الدورى وكأس مصر، حيث لم يتم التطرق إلى ملف الراحلين أو العائدين انتظارا لما سوف تسفر عنه المرحلة المقبلة.