الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالرغم من الراحة.. ناصر ماهر فى التتش لأداء التدريبات التأهيلية

الأحد 11/أبريل/2021 - 03:40 م
ناصر ماهر
ناصر ماهر

منح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اللاعبين راحة اليوم الأحد من التدريبات، ولكنها لم تشغل بال ناصر ماهر لاعب الفريق.

وعزم ناصر ماهر على التواجد اليوم الأحد، فى ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة، وذلك لأداء التدريبات التأهيلية، بجانب بعض التدريبات فى الجيم.

وأدي ناصر، تدريبات تأهيلية خفيفة في الجيم قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب، ويأتى ذلك من أجل سعيه لتواجد فى صفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة، كما أن نزلة البرد تسببت فى غيابه عن مران الفريق أمس السبت.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، ويستعد الأحمر لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر..