الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاهد.. لحظة قيام طالب بدهس رجل وزوجته فى القاهرة

الأحد 11/أبريل/2021 - 11:29 ص
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة قيام طفل بدهس رجل وزوجته بسيارة يقودها فى أحد شوارع القاهرة.

ويظهر فى مقطع فيديو الذي رصدته كاميرا مراقبه ونشره "ح.إ" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، طفل يقود سيارة ملاكي، ويقودها متجها إلى الخلف دون النظر إلى المارة في الشارع، فيصدم دراجة نارية ثم يدهس شخص وزوجته تحت عجلات سيارته بسبب رعونته وإهماله ثم يفر هاربًا.

وفى سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه قيام طالب بدهس سيدتين والاصطدام بسيارة متوقفة على جانب الطريق بسبب رعونته وإهماله والسرعة الزائدة بمدينة الشهداء فى المنوفية. 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من تحديد مرتكب واقعة قيادة إحدى السيارات، برعونة وسرعة زائدة بدائرة مركز شرطة الشهداء بالمنوفية، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة والاصطدام بسيدتين شقيقتين ووفاتهما، وكذلك الاصطدام بسيارة أخرى متوقفة على جانب الطريق. 

وكشفت التحريات، أن قائد السيارة طالب يبلغ من العمر 17 عامًا، ولا يحمل رخصة قيادة، وأن السيارة ملك والده، وأنه أخذها بعلمه، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبالانتقال والفحص، تبين أن الضحيتين "ش.م.ع"، "س.م.ع"، شقيقتان وتعملان بمحل تملكانه في شارع بورسعيد، وكانتا قد أغلقتا المحل متوجهتين إلى منزلهما أمام مبنى التأمينات بمدينة الشهداء، فقام الطالب بالمرور مسرعا وصدمهما صدمة قوية فارقتا على أثرها الحياة، وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.