الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: محمد هانى خارج حسابات الأهلى أمام الزمالك

الأحد 11/أبريل/2021 - 10:50 ص
محمد هاني وموسيماني
محمد هاني وموسيماني

علق الإعلامي أحمد شوبير على الإصابات التي ضربت الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل المباريات الهامة المقبلة التى من المقرر أن يخوضها الأحمر فى الشهر الجاري.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير": "الإصابات ضربت الفريق الكروى الأول بنادى الأهلي في الفترة الماضية، والأحمر يعانى من وجود 5 إصابات بشد في العضلة الخلفية".

وتابع: "من يتكلم عن إجهاد وإرهاق لاعبى الأهلى بسبب ضغط المباريات فهو تفسير غير صحيح ويمكن الرد عليه"

وأضاف شوبير :" محمد هاني يعاني من شد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة الأهلي أمام النصر فى دور ال32 من بطولة كأس مصر، كما أن إصابة اللاعب ستبعده عن مباراة القمة بالدوري والمقرر إقامتها 18 أبريل الجاري".

واختتم: "المصابون بشد في العضلة الخلفية فى النادي الأهلي هم محمد هاني وعلي معلول وجونيور أجايي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد كما أن غيابهم مستمر".

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق النصر يوم الأربعاء المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر، كما يسعى الأحمر لتجهيز اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الرابع المؤجلة بينهم من بطولة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.