الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مراجعة المعديات النهرية وتحصين 360 رأس أبقار فى المحمودية

الأحد 11/أبريل/2021 - 09:46 ص
قافلة بيطرية علاجية
قافلة بيطرية علاجية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل علي غطاس عن الآتي : 

تموين المحمودية وحملة مشتركة مع الطب البيطري ومباحث التموين للمرور على الأسواق أسفرت عن تحرير 4 محاضر ضد محلات جزارة ومحلات مواد غذائية، ومتابعة المعديات النهرية بنطاق قرية أريمون حيث أن جميع التراخيص سارية وتم التأكد من جاهزية معدات السلامة والإلتزام بالحمولة المحددة والتأكيد على التوقف فى حالة الرياح الشديدة حرصا على صحة وسلامة الجميع .

نظم إدارة مركز شباب قرية سرنباي إحتفالية بـ"يوم اليتيم" بالتنسيق مع المجلس الوطني للشباب حيث شهد الإحتفال تكريم الأطفال اليتامى والأم المثالية وحفظة القرآن الكريم .

متابعة سير العمل بمحطة مياة شرب الشيخ زايد وقوة التشغيل حيث أن المحطة تعمل بكامل طاقتها وتم متابعة عمل الديزل وأحواض المياة والفلاتر، بجانب جولة تفقدية بقرية سرنباي اليوم لمتابعة المشاركة الإيجابية لأهالي قرية سرنباي ومبادرة تجميل شوارع القرية حيث تتم أعمال تجميل الشوارع وتركيب الإنترلوك بمسافة تزيد عن 800 م من الشوارع الفرعية بالقرية وكذلك تجميل مدخل القرية .

متابعة أعمال المركز التكنولوجي والإعدادات والتجهيزات الخاصة به وكذلك متابعة إستقبال طلبات المواطنين والتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ، وتحصين 360 رأس أبقار ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي .

رفع ما يزيد عن 160 طن تراكمات ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو ، وصيانة 25 كشاف ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول قرية السعداوى وجاري الإحلال والتجديد لشبكة الجهد المنخفض ( الحوامل - العوازل - الأسلاك ) بقرية ديسبا .