الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أبرزها "كله بالحب والمداح وبنت السلطان".. تعرف على مفاجآت شبكة قنوات "النهار" في رمضان

السبت 10/أبريل/2021 - 04:30 م
لوجو قناة النهار
لوجو قناة النهار

أعلنت شبكة قنوات "النهار" عن الخريطة الدرامية والبرامجية الكاملة والتي تضم مفاجئات كبيرة، ونخبة من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية بالإضافة الي باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية.

وأفصحت شبكة قنوات النهار الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان 2021 التي ستعرض من خلالها، وأبرزها مسلسل المداح، ومسلسل كله بالحب، ومسلسل ولاد ناس، ومسلسل بنت السلطان ومسلسل الطاووس.

ويضم هذا العام عدد كبير وضخم من نجوم ونجمات الوطن العربي وأبرزهم روجينا، وباسم سمرة وسوسن بدر، حمادة هلال، احمد بدير، جمال سليمان، سهر الصايغ ، أشرف ذكي.

وتقدم قناة النهار باقة مميزة من الأعمال الفنية والدرامية،  في شهر رمضان الكريم، وأبزرها مسلسل "كله بالحب" بطولة النجمة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البرودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي و به بعض مواقف المغامرة و المواقف الكوميدية.

كما تطل "النهار" في الشهر الكريم بمسلسل بنت السلطان، بطولة الممثلة روجينا، فبعد نجاحها الكبير في دور فدوى تطل علينا (عزة السلطان) التي تعيش في الأسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها .

وتطل "النهار" على متابعيها بمسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيمآ لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي إحتضنه ورباه بسبب رؤية،  بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي  ، وكذلك مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان  - سهر الصايغ ، أشرف ذكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء و المكر «كمال الأسطول» الذين يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ و السلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة إجتماعية بسيطة.