الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعرف على جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود

السبت 10/أبريل/2021 - 10:27 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تنفيذاً لتوجيهات اللواءهشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإزالات والأسواق ومياة الشرب والصرف الصحى ومتابعة الحركة المرورية.

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك عن الآتي :-

- قافلة طبية مجانية بقرية كفر محمود حيث توقيع الكشف الطبي على 1033 مواطن، في التخصصات التالية ( 19 سماعات طبية - 155 عمليات رمد - 125 لجنة طبية - 24 عمليات أطفال - 85 كشف أطفال - 225 فحص ثدي - 80 أمراض مزمنة - 160 أسنان - 90 جلدية - 70 قلب ).

 - المرور على المعديات النهرية بالوحدات القروية الضهرية - نكلا العنب، وكذلك المرور على معدية قرى الشعيرة وكفر الشيخ مخلوف وشبرا النونة. 

- متابعة أعمال إنشاء مدرسة محمد توفيق دبوس الثانوية التجارية من مشروعات هيئه الأبنية التعليمية بنكلا العنب.

- متابعة أعمال تنظيف المسطحات الخضراء بميدان الجامعة وري المسطحات الخضراء، كما تم تفتيح الجور حول الأشجار والزراعات بميدان الجامعة.

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .