السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 100 طن قمامة فى مركز ومدينة شبراخيت

السبت 10/أبريل/2021 - 09:41 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن الآتي:

رفع ما يقرب من 100 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز ، ومتابعة أعمال إنشاء الوحدة الصحية بقرية أسمانيا والعمل يسير بشكل جيد وفق الخطه الزمنية المحددة له .

الإنتهاء من أعمال فرد طبقة الأسفلت بشارع السايس، ومتابعة أعمال وضع طبقة الأساس تمهيداً لرصف طريق محلة فرنوى/ شبراخيت من كوبري محلة قيس حتى كوبري المصرف ، وإستقبال المواطنين يومياً وفي أي وقت للوقوف على أي عقبات أو مشاكل والعمل على مناقشتها وسرعة حلها .

التأكد من سريان الرخص الملاحية والتشديد على مالكي المعديات النهرية بالإلتزام بالحمولات المقررة ومواقيت العمل الرسمية في ضوء النهار ، ومتابعة تركيب وصيانة كشافات الإنارة بشارع الجمهوية وشارع جواد حسني بالمدينة، وطريق شبراخيت / أبو منجوج ، بجانب متابعة الموقف التنفيذي لتوصيل الغاز الطبيعي بقرية لقانة .