الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يبحث عن نقطة التأهل ضد الترجى

السبت 10/أبريل/2021 - 09:29 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحتضن ملعب "رادس"، بالعاصمة التونسية فى السادسة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الترجى التونسى ومولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متفوقا على مولودية الجزائر صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين فقط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل تونجيت السنغالى المجموعة بـ4 نقاط.

ويسعى الترجى التونسى لتحقيق الفوز أو التعادل من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، بعدما تأكد تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما يكفى مولودية الجزائر الحصول على نقطة التعادل لضمان الصعود إلى دور الثمانية، دون النظر لنتيجة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى التى ستقام فى نفس التوقيت بـ"ستاد القاهرة".

من جانبه، أبدى عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادى مولودية الجزائر، ثقته فى قدرة فريقه على العودة من تونس بتذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائى، وقال فى تصريحات لوسائل الأعلام الجزائرية، "كل مبارياتنا في هذا المستوى صعبة، ولكن مولودية الجزائر شكل صعوبات لكل الفرق التى واجهها فى دوري الأبطال، وهذا الأمر يجعلنا واثقين من العودة بنتيجة إيجابية، ولما لا نقاط الفوز".

فى المقابل، يدرس معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى إراحة العديد من العناصر الأساسية استعداداً للأستحقاقات القادمة التى تنتظر الفريق بعد تأكد صعوده للدور ربع النهائى، فيما يغيب لاعبه فوسينى كوليبالى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.