الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من أصالة على زواجها وخطوبة ابنتها (صورة)

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:54 م
أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

نشرت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لنجلتها شام الذهبي عقب حفل خطوبتها ، كما علقت على ما يثار حول زواجها. 


وقالت أصالة " لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله ، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ  وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين ".


وكانت شام الذهبى ابنة النجمة أصالة صور لها مع خطيبها أحمد فى أول ظهور لهم بعد خطوبتهم ، وعلقت شام على الصور قائلة " أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً..و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات ".