السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: "قدمنا مباراة سيئة أمام مدريد.. ونريد أن نثأر من أستون فيلا"

الجمعة 09/أبريل/2021 - 03:45 م
كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن مواجهة أستون فيلا المقبلة، والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والمقرر لها غدًا السبت الساعة الرابعة عصرًا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة أستون فيلا: "هذا الأسبوع يحمل فرصة لنا وكذلك بعض الضغوط، لا توجد فرصة من دون ضغط، يجب علينا الاستعداد، قدمنا مباراة رائعة أمام آرسنال والعكس تمامًا ضد ريال مدريد".

وأما عن تعرض لاعبيه للعنصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي:"هذه المواقع بها مشكلة وهي قيام الأشخاص بالاختباء خلف أي حساب وقول أي شيء، وهو ما يجب التخلص منه سريعًا على هذا الكوكب".

وعن مباراة الذهاب التى انتهت بـ7-2 لصالح أستون فيلا: "هذه الأمور لا يجب أن تحدث لنا ابدًا، المباراة لا تزال في ذهني ويجب علينا تصحيح الأمور".

وعن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا: "فيلا يعتبر من أقوى المنافسين على التأهل لدوري الأبطال، يلعبون بشكل جيد وقاموا بالعديد من الصفقات الجيدة مثل واتكينز وباركلي وكاش".

تغيير نابي كيتا المبكر ضد ريال:"هو أظهر جودته ولعب العديد من المباريات الجيدة معنا، ولكني اتخذت قرار تغييره في لحظة معينة وتحدثنا بعد اللقاء وكل شيء على ما يرام".

وعن الإصابات وعلى رأسها جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك:"بكل أمانة لا أعلم حتى الآن، علينا أن نرى ما سيحدث وفقًا للمعلومات التي نحصل عليها كل يوم".