الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان: "أتمنى بقاء ميسى فى برشلونة.. ومستعدون للكلاسيكو"

الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:03 م
زيدان
زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن مباراة الكلاسيكو التى تجمعه بنظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والمقرر لها غدًا الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل ريال مدريد.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو قائلا: "لا أتمنى أن يكون الكلاسيكو الأخير لميسي، أريده أن يبقى في برشلونة فالأمر جيد للدوري الإسباني أيضا".

وعن عدم تسجيل ميسي لأهداف في آخر 6 مباريات ضد ريال مدريد قال زيدان: "نحن نعلم من هو ميسي دون أن يسجل، وبرشلونة لديه منظومة جيدة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة وأن نستحوذ على الكرة".

وعن موقف إدين هازارد من المباراة، قال: "غدا سنعرف الأمر لا يعتمد على ريال مدريد أو منتخب بلجيكا بل على مشاعر اللاعب نفسه"، ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في ظل الأنباء التي تشير لاقترابه من الانضمام لصفوف الفريق الملكي "أعرف مبابي جيدا وهو يعرفني".

وأكمل حديثه: "لكنه ليس لاعبي لذا لا يمكنني الحديث عنه، سنرى ما هو مستقبل مبابي وماذا سيقرر لكن في الوقت الحالي هذا ليس من شأني"، وعن مواجهة برشلونة قال: "نفكر في اللقاء بشكل جيد وهي عبارة عن ثلاث نقاط ولا شيء آخر".

وأردف "نحن مستعدون للمباراة وأتليتكو مدريد هو المتصدر ولديه الأفضلية في الترتيب حتى الآن ومازال هناك العديد من النقاط المتبقية في الملعب".

وعن الإصابات التي ضربت فريقه قال: "نحن نعمل كل يوم والشيء الجيد إننا نعيش لحظات جيدة وكل المباريات حاسمة ونحن ننافس على الدوري ودوري أبطال أوروبا وعلينا أن نكون جاهزين".

وأتم زيدان حديثه، قائلًا: "أريد كذلك الإشادة بما قدمناه في المباريات الأخيرة فقد قدمنا أداء جيدا وحققنا نتائج رائعة والدفاع يتحسن".