الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوزيل ينشر صورة له أمام مسجد أحمد بن طولون ويعلق: "افتخر بكونى مسلم"

الجمعة 09/أبريل/2021 - 01:30 م
مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

أبدى مسعود أوزيل لاعب فريق فنربخشة التركى، فخره الشديد بكونه مسلمًا، ونشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، صورة له أمام مسجد أحمد بن طولون المتواجد بالسيدة زينب بالقاهرة.

وعلق أوزيل على الصورة، وكتب: "كنت مسلمًا.. أنا مسلم.. سأكون مسلمًا.. سأموت إن شاء الله كمسلم.. وأنا فخور بكوني مسلمًا.. جمعة مباركة على كل المسلمين والمسلمات".



على صعيد أخر، قال أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إن صانع اللعب مسعود أوزيل يحتاج إلى امتلاك رغبة قوية في لعب كرة القدم والتألق مرة أخرى بعدما وجد الترحاب وأجواء ودية في ناديه الجديد فناربخشه التركي.

وساعد أوزيل، الذي انضم لأرسنال تحت قيادة فينجر قادما من ريال مدريد في 2013، ناديه اللندني على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات لكنه لم يلعب مع الفريق منذ مارس  واستبعده المدرب ميكل أرتيتا من التشكيلة تماما.

وقال فينجر لشبكة (بي.إن سبورتس) "أنا متأكد أنه يشعر بالإحباط بسبب عدم لعبه. يجب أن يملك رغبة قوية للعب كرة القدم مجددا"، وأضاف "مسعود شخص يحتاج إلى أجواء دافئة وأنا أثق أنه سيجد ذلك في تركيا وبشكل أكبر من أي مكان آخر، "بصفة عامة، هو يستطيع تمرير الكرات التي يحتاجها الهجوم للفوز بمباريات كرة القدم، إذا فعلوا ذلك بشكل مميز، سيكون لديهم فرصة للفوز بلقب الدوري".

ويعتقد فينجر أن تأثير أوزيل على المدى القصير سيعتمد على مستوى لياقة اللاعب في ظل ابتعاده طويلا عن الملاعب، وقال المدرب الفرنسي "إذا كانت لياقته في المران جيدة، فسيحتاج إلى ثلاث أو أربع مباريات للوصول إلى قمة مستواه.

وأضاف، "الشيء الذي يجيده هو الرؤية في العمق. هو يرى بسرعة ويقرر بسرعة ويدرك ما يراه بسرعة، هذا الشيء لا يتوفر كثيرا".