الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب سيارة بترعة الصحارة بسوهاج فى سوهاج

الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:09 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 4 أشخاص مصرعهم، وإصابة 3 آخرين، صباح اليوم الجمعة؛ إثر انقلاب سيارة ميكروباص وسقوطها فى ترعة الصحارة بين قريتى سفلاق والصوامعه شرق دائرة مركز أخميم بسوهاج ، وتم رفع السيارة من داخل الترعة ونقل المتوفين والمصابين للمستشفيات المختلفة للعلاج.

البداية بتلقى مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة الصحارة بين قريتى سفلاق والصوامعه شرق دائرة مركز اخميم ووجود مصابين ومتوفين.

وبالانتفال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأهالى على الطريق الزراعى الشرقى وعند وصولها إلى منطقة كوبرى ترعة الصحارة انحرفت السيارة، مما أدى إلى انقلابها داخل الترعة المذكورة.

ونتج عن الحادث وفاة "أحمد .ش" 4 سنوات، و"مؤمن .ك" 35 سنة، و"محمد .أ" 30 سنة، و"احمد .م." 30 سنة، تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى اخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة 3 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم جميعا للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.