السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لشكه فى سلوكها"..شاب يقتل شقيقته بمساعدة الأم فى الدقهلية

الجمعة 09/أبريل/2021 - 09:51 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط شاب قام بقتل شقيقته خنقًا، بقرية نشا التابعة لمركز نبروه؛ لشكه فى سلوكها بعد ارتباطها عاطفيا بأحد الأشخاص، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

كان الشاب  قد ارتكب جريمة بشعة بحق شقيقته، كونه شك فى سلوكها بعد ارتباطها عاطفيًا مثل أى فتاة بأحد الأشخاص، ولكنه عزم الأمر على أن ينهى حياتها للتخلص من العار الذى لحق به عقب انتشار الخبر فى أرجاء القرية، وفى سبيل ذلك تعدى عليها بالضرب بالاشتراك مع والدته ثم خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز نبروه، بوصول فتاة متوفاة إلى مستشفى نبروه المركزى بها آثار تعدي وزُرقة بالرقبة نتيجه تعدي ووجود شبهه فى وفاتها.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، بقيادة مفتش مباحث مركز شرطة نبروه، ورئيس المباحث، إلى المستشفي وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى "ميادة.ع.ا"،23 عامًا، طالبة، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفاة لقيت مصرعها على يد شقيقها، ويدعى "إبراهيم"، ووالدتها "سعدية.ع.ا"، ويقيمون قرية نشا، بعد أن قاما بالتعدى عليها بالضرب وخنقها لشكهما فى سلوكها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفا بارتكابهما الواقعه لشكهما فى سلوكها ووجود علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.