الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توريرا ينضم إلى التدريبات الجماعية لأتلتيكو مدريد

الخميس 08/أبريل/2021 - 05:59 م
توريرا
توريرا

عاد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الأوروجواياني لوكاس توريرا للتدريبات اليوم الخميس، بعد غياب دام أسبوعين ونصف بإذن من النادي، بسبب مرض ثم وفاة والدته الأسبوع الماضي نتيجة إصابتها بكوفيد-19.

وشارك اللاعب الذي ظل غائباً عن الفريق لهذا السبب منذ 22 مارس الماضي، بما في ذلك مواجهة إشبيلية التي انتهت بهزيمة "الروخيبلانكوس" (0-1) يوم الأحد الماضي، في تدريب الفريق اليوم ليصبح بذلك متاحا للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواجهة ريال بيتيس المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الـ30.

وستشكل هذه المباراة، حال خاضها، الظهور الأول للاعب مع "الروخيبلانكوس" منذ التصريحات التي كشف من خلالها في أول أبريل الماضي عن رغبته في الانتقال إلى بوكا جونيورز، علماً بأن عقد إعارته لأتلتيكو مدريد من آرسنال الإنجليزي، ينتهي الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، سيفتقد سيميوني لجهود أربعة لاعبين على الأقل لمواجهة ريال بيتيس، هم ماركوس يورنتي ولويس سواريز وجيوفري كوندوجبيا، بسبب العقوبة، على الرغم من أن المهاجم الأوروجواياني مصاب أيضاً على أي حال، وكذلك الفرنسي موسى ديمبيلي الذي يواصل العمل تحت إشراف طبي منذ أن فقد وعيه قبل أسبوعين نتيجة انخفاض ضغط دمه.

أما فيكتور ماتشين "فيتولو" الذي يعاني من مشكلات عضلية حرمته من اللعب أمام إشبيلية في الجولة الماضية، فلا تزال مشاركته في المباراة المقبلة غير مؤكدة وواصل اليوم التدريبات على هامش التدريب للجلسة الثالثة على التوالي.

وسيدافع أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس عن صدارة "الليجا" التي يحتلها برصيد 66 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة فقط على برشلونة الوصيف مع تبقي تسع جولات من المسابقة.